البارت 5💖

بسم الله الرحمن الرحيم
انا شاعرك اليوم والقصيد عيونك ~
اقتباس البارت ~ مرحباً بكم قدر نجوم السماء ~
في أراضي نجد العذيه بأحد مزارعها تحديداً 
الساعة 9 صباحاً
الجد : قوموا ياورعان يلا الفطور جهز
العيال : ابشر يا جد جاينيك
الجد : يلا قدامي
العيال : ابشر
نرجع لجهه ثانيه من البيت لغرفة البنات
الحريم يقومونهم وكل وحده عند بنتها بس نسو إيفان ماقومها شافت كل شي إنهم ماحد قومها بس قامت بنفسها 
إيفان : صباح الخير تكفين يا عمه نور جيبي لي العكاز
عمه نور : طيب وعطتها
قامت إيفان لين راحت المطبخ وشافت واحد معضل عند الثلاجه
إيفان : مين انت
سلطان : انتِ مين اها انتي اخت نايل صح ؟
إيفان : اي بس من انت ماعرفتك
سلطان : سلطان
إيفان: اك بس وخر ابغى اشرب مويه
سلطان : طيب
طبعا وخر سلطان وراح للجد وتركها وجتها جدتها
الجده : وش تسوين هينا ياً إيفان تعالي لل جدك يابيك
إيفان: طيب يا جده
راحت للجد وكان عنده العيال
الجد :وشلونك يا إيفان
إيفان : طيبه
الجد : تعالي اجلسي عندي
إيفان : بروح احط لي أدويه على يدي
الجد : طيب روحي
راحت وجت عند البنات شافتهم نفس الجلسه ذي

جلست معهم  وبدو حش ( هاذا كان بعد الفطور )
بالمجلس الخارجي عند الشباب
دخل عليهم 
بهاج : شباب انتو طالبين قهوه
نواف : لا ليش
بهاج : أشوف في مندوب برا وسألني فجيت أسالكم
شوي ويدق جوال سلطان
هلا نجد
نجد : سلطان عادي تجيب الطلب من المندوب برا
سلطان :  طيب يالله وسكر منها
شباب طلعو البنات هم للي طالبين والله مضبطين وضعهم بروح اخذ الطلب
فهد : ماشاءالله عليهم ليش ما يسألونا يمكن نبي 
مطلق : تبي قهوة قم معاي عندي تغطيه الساعه 3 لكفي جديد
فهد : اخ الناس مقامات والله أنا ما اشرب قهاوي أنا راعي شاهي
مطلق : عاد فاتح هنا قريب محل جديد لشاهي تخاويني
( فيه واحد نسيته اسمه سعود )
سعود : شخص جميل جداً خوي نواف وبهاج ام سعود هي نور  طبعا هو قد نواف  عنده خيل اسمه برق
سعود : واضح الولد بس يبي ينحاش شفيك هذا هو مطبخ جدتي ادخل سولك شاهي
فهد : صح كلام سعود ليش اروح اطق مشوار على كوب شاهي
الحين اروح لمطبخ جدتي اسويلك غوري شاهي مافي احلى منه
مطلق : تمام يا ابو شاهي ورنا ابداعاتك
فهد : ابشر ماطلبت شي
طلع فهد وراح للمطبخ من الباب الخارجي قبل لا يدخل تنحن
فهد : يا ولد طريق
طلعت له من الخدم
" بابا فهد مافي هد هنا ^ اعذورني على التقليد ^~^
دخل فهد وجلس يسوي الشاهي على طريقته
..............................
عند سلطان استلم الطلب وراح عند باب المطبخ الخارجي
على الطاولة الي عند الباب برا المطبخ الخارجي حطه على الطاوله للي عند باب برا المطبخ وكتب لل نجد | نجد طلبكم عند الطاولة للي عند باب المطبخ برا وراح عند الشباب

اما عند نجد
بنات مين تجي معاي سلطان يقول حط الطلب برا عند باب المطبخ وحده تجي تساعدني وطلعت وراحت المطبخ ولحقتها إيفان

عند فهد  مستند على الكاونتر وجالس يطقطق مع الخدم فجاه شاف وحده من البنات تدرعم عليه للمطبخ وتنادي بنات وينكم سلطان هنا وقفت فيه الدنيا حس على عمره وشاف شلون البنت مو متنبه عليه صد وتنحنح
فهد  : ياولد
إيفان كانت داخل بحماس تبي تصور فجأة تسمع صوت خشن وغريب عليها يقول يا ولد تجمدت بمكانها وماعرفت شتسوي فجاة تدخل عليها
اخذو القهوة وراحوا للغرفة وجلسو يصورون ويسولفون
عند الشباب
فهد : شباب للي يبي شاي بعد ترا فيه
مطلق : فهود ليش ماتفتح لك محل ترا طعم الشاي حقك بالرأس احسن من المحلات اللي اروح أسوق لها
فهد : عشان تعرف ولد عمك مو اي احد
سعود : مطلق لا تكبر رأسه علينا
بهاج : صراحه أنا مع مطلق بالفكرة وإذا تبي دعم وشركاء ترانا بالشوفه
واستمر الوضع عند الشباب بالشكل بين السوالف والطقطقه
~ بعد اسبوع
تحديدا المزرعه
الساعة 8:00 صباحا
جالسه بين الورد ونسمه الهوا البارده مع كوب قهوتها وسرحانه بالمنظر قدمها قطع سرحانها صوت من خلفها
نروح اسطبل الخيول
مطلق : فهود تكفى صورني عند خيل إيفان
فهد : 😉
مطلق : عيب لا مو كذا بس صورني وبس
صوره فهد وشاف الصورة حلوه
( طبعا البنات والعيال عندهم قروب كلهم فيه )
نوقف هينا
طبعا بقول شي ( جت الدراسه وجوالي بينسحب مني ) اسفه
ماراح أشوفكم إلا في رمضان 💙💖
الكاتبه | توته

Comment