شابتر10

اسمع بس اسمع 😕بس اسمع مني


حًبُك جنني 🎤😥 يلغايب عني 🎤😣 انا الي بنشر


🎤😡ونتا مطنشني🎤😠 حطيتك مقرب🎤😤


ليش ماتقربني🎤😑😑انا شاركتــــــك🎤😕 يـلا


شاركنـــــي🎤😬 علق بس علق. 🎤😤 يالي


مطنشني.🎤😠 انا بعلقلــــك. 🎤😕 ونتا علقلي.


🎤😳 والله يصبــرني🎤😣. واذا بتسرقها🎤😰.


لگ بگسر ايدگ 🎤😬😬😬 علقو عل فقرات😡


لوسمحتو انا بنزللكم بعز الامتحانات ساعدوني 10


فوت 20 كومنت بنزل بارت جديد وووووو يلا


نبلش


***********************************
"ايسكريم لاتجعلني اركض ورائك"


"لقد.... امسكت بك والان حان الوقت لاكلك "


تيت تيت تيت تيت تيت تيت تيت تيت تيت تيت


احسست بالارض الباردة نعم لقد وقعت عن السرير


"ايسكريم مزعج دائما عندما تتي لاكله


تستيقظ"قلت وانا اقف سأذهب للجامعة دخلت


للحمام استحممت ولبست ثيابي




ونزلت لاسفل لكي اتناول الافطار وكما توقعت


كريس ولوك وزين يتناولون الافطار


لحظة زين ماذا يفعل هنا


"صباح الخير ؟"قلت بإستغراب وانا انضر لزين و لكريس


"اوه بيلا اجلسي لتتناولي افطارك "قال كريس


"حسنا "قلت


وجلست على الطاولة بجانب كريس وبجانبي لوك


وزين امامي ويترأسنا كريس


"بالمناسبة زين من سيوصلك "قالها لوك بهمس


وهو يغمز لي بإبتسامة خبيثة على ثغرة


"ماذا تقصد "قلت بهمس واستغراب


"لاشيء بيلا لاشيء لاشيء"قالها بهدو وابتسامة


حالمة ماباله كنت اريد ان اسأله الا عندما قاطعني


كريس"كفاكما تهامس بيلا ولوك هيا بيلا ستذهبون


مع زين اليوم لدي عمل مهم "


"اوه"هذا كل ماخرج من فمي


_______________________


في مكان اخر


"هل وجدتها ؟"


"نعم سيدي انها في لندن تدرس في جامعة ****


ولديها اصدقاء اسمهم جايك و ايدوارد و درو


وجاستن وتايلور وهناك اصدقاء جدد اعتقد


علاقتها بهم سطحية اسمهم نايل هاري زين ليام


لويس وايضا لقد عرفت ان والديها غير مستقرين


بعلاقتهم وايضا اباها يسعى لان ينتقلوا لعنده الى


لوس انجلوس و لقد عانت في صغرها من امراض


نفسية بسبب والديها وخلافاتهم المتعددة لقد


تعرضت لعلاج نفسيي لمدة ثلاث سنوات حتى شفيت


تماما " قال المجهول


"نعم ولكن الم تكن مدة العلاج للمرضى النفسين


فقط سنة واحدة لماذا ثلاث سنوات " قال السيد


"نعم سيدي ولكن عندما انهت فترة العلاج واللتي


هي سنة عندها لقد قتل ابن عمها امامها من مجرم


وهذا المجرم اغتصبها لم يكن هناك احد


ليساعدهما لقد عانت في طفولتها كثيرا"قال


المجهول
"حسنا اذهب الان واجلب المزيد من المعلومات


اريد ان اعرف عنها كل شي لاجعلها تحبني كما


احبها بيلا كما اخذتي قلبي سأخذ قلبك يافاتنتي"
________________


"الى اللقاء لوك"قلت


"ماذا تفعلين الليله "قال زين وانا مستغربة جدا لماذا


يسأل
"لاشيء لماذا "قلت.


"هناك حفلة الليلة ولايوجد من يشاركني اياها


واسئلك لكن لن لم تودي لا مشكلة "قال


"حسنا لا مشكلة اي ساعة " قلت


"السادسة والنصف مناسب "قال


"نعم اذا اراك قريبا "قلت وانا انزل من السيارة


"نعم "قال


_____________
لقد مر اليوم بسلا والان انا امام خزانتي لاختار ما


سارتدي الليلة بعد ساعة من التفكير واخيرا وجدتة


استحممت ولبست ثيابي وضعت قليلا من


مستحضرات التجميل وارتديت حذائي وكان شكلي







ونزلت للاسفل ليس هناك احد لوك في موعد كريس


لديه عمل مهم لايهم جلست انتضر مكالمة زين لي


ثواني حتى اتصل وقال لي انه بالخارج ينتظرني


فذهبت الى الخارج لكي نذه.....اوه يااللهي ماهاذا


الوسيم اللذي امامي اعتقد سيغمى علي امسكوني



"مرحبا "قلت


"اهلا تبدين جميلة "قال بابتسامة


"هل تتغزل بي سيد مالك" قلت بابتسامة وانا انظر


لة من طرف عيني


"نوعا ما يمكنك قول ذالك ان لم تمانعي"قال وهو


ينظر الى الطريق بابتسامة


"همم"قلت
بعد مدة وصلنا كان الحفل كبير جدا


"هيا "قال


دخلنا وكان هنالك الكثير من الناس ذو الطبقة الراقية


والمخملية ذهبنا وجلسنا على طاولة مليئه


بالاشخاص يتحدثون لكن عندما جئنا صمتوا


"اعرفكم بيلا بيلا هاؤلاء عائلتي" قال زين


"مرحبا جميعا "قلت بعد ساعة من الملل والاحاديث


الا متناهيه ونضرات البعض الغريبة لي لا اعرف


"بيلا هل تسمحين لي بهذة الرقصة " قال زين


"اوه لا مشكلة "قلت بارتباك


ذهبنا لمنتصف القاعة وبدأنا الرقص لقد كان وجهه


قريبا مني مما سمح لي بتأملة على من اكذب لم


اقدر ان ارفع نضري لاراه انتهت الرقصة وعدنا


لنجلس لكن لوحدنا على طاولة منفردة حتى جائت


امرأه شقراء


"زين اشتقت لك يابن خالتي "قالت.


"وانا ايضا بيري كيف حالك " قال


"انا بخير ولكن يبدو ان جيجي ليست بخير بسبب حبيبتك الجديدة "قالت وهي تقهقه


"فل تحترق بالجحيم "قال ولكن لحضة من هي حبيبته
"نعم ولكن احسنت الاختيار جميلة ورائعة "قالت وهي تؤشر لي ماذا تقصد


"حبيبتك المزيفة رائعة يا رجل "قالت وهي تقهقة


وانا اوحاول تمالك نفسي


"ماذا تقصد هذة زين " قلت بهدوء ماقبل العاصفة


"بيلا انا لقد جئت بكي للحفل لكي ... لكي لايزوجوني من ابنت خالتي جيجي "قال بتوتر


"مادخلي واللعنة بك وبهم فل تحترقوا كلكم والجحيم احضرتني الى هنا لمجرد التسلية ها اجبني"قلت


بصراخ مما ادى لالتفات الجميع


"تعالي الى الخارج " قال


وهو يسحبني الى الخارج


"اسمعيني بيلا لم يكن لدي خيار كانو سيزوجوني
بفتاه لااحبها رغما عني الا اذ اثبت ان لدي حبيبة .."


قال ولكنني قاطعتة صارخة والدموع بدات تتجمع بعيناي
"ولهاذا السبب تستغلني لكي لاتتزوج لو انك اخبرتني بهاذا لقبلت ولكن انت انت خدعتني "قلت بقهر


"بيلا اسمعيني لم اجد غيرك وقل...."قال ولكنني قاطعتة مجددا وانا اشهق


"ولهاذا قلت ان بيلا فتاة غبية لما لا اخدعها لا ضرر


هي ليس لديها احساس ولا قلب ولا مشاعر فل


نؤذيها لا مشكل ولكن لماذ فعلت هاذا"قلت ولكنة


انفجر غاضبا "لماذا تريدين ان تعرفي لماذا لاني


احبك من اول يوم رأيتك به ولكن لم اقدر ان اخبرك بيلا ول اقدر ايضا ان اخذ احدا معي الى الحفل


لاني وقتها ساعتبر تفسي خنتك ولهاذا اخدتك معي"قال
وانا فقط هززت راسي نافية وانا ابكي وذهب بسيارة اجرى
______________
"مرحبا بيلا ؟" قال بصوت نعس ومستغرب


"هل حدث شيء ؟"قال بقلق


"هل يمكنني النوم عندك الليلة جاستن ؟"قلت


"وهل هاذا سؤال تفضلي البيت بيتك "قال


"ارجوك لاتسألني عن شيء اخبرك في الصباح الان انا تعبة اريد النوم "قلت لة بنعاس وترجي


"كما تريدين بيلا هيا الى النوم "قال

"حسنا تصبح على خير "قلت


"تصبحين على خير "قال
ودخلت الغرفة حتى انام اقصد السبات الشتوي
_______________________
بارت طويل عريض اول مرة اكتب بارت طويل هيك حلأ فقرة الاسئلة


بيلا؟


زين؟


جاستن؟


بيري؟


جيجي ؟


لوك ؟


كريس؟


المجهول؟


استودعكم بالله 😥😥

Comment